اتفاقية الإستخدام


سياسة الاستخدام المقبول – استخدام الموقع:

لا يجوز لك استخدام هذا الموقع إلا وفقاً للشروط القانونية التي تنظم ذلك، والتي تشمل الالتزام بجميع القوانين واللوائح وقواعد السلوك المعمول بها داخل حدود المملكة العربية السعودية أو القوانين واللوائح والقواعد الأخرى المعمول بها في المكان الذي تدخل منه إلى هذا الموقع. وبصفة خاصة، فإنك توافق على عدم القيام بما يلي:

* استخدام هذا الموقع بطريقة تتسبب أو يحتمل أن تتسبب في انتهاك الحقوق الخاصة بمحافظة جدة و/أو أي طرف ثالث.

* إرسال أو نقل أو نشر أية معلومات تكون أو يحتمل أن تكون ضارة أو مخلة بالآداب أو افترائية أو غير قانونية أو تعطيل السرد الطبيعي للمحتويات المتضمنة على الموقع أو من خلاله.

* محاولة التدخل في عملية تشغيل الموقع أو الوظائف الخاصة به، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، تحميل أو تنزيل أو نقل الملفات التالفة أو فيروسات الحاسب أو المواد الأخرى الضارة أو استخدام أي برامج أو إجراءات أو أجهزة بهدف التدخل في الموقع.

* تخاذ أي إجراء ينجم عنه تحميل مفرط أو غير معقول على البنية الأساسية للموقع.

* الحصول أو محاولة الحصول على الوصول غير المسموح للموقع، بما في ذلك الوصول من خلال كلمة مرور أو رقم تعريف شخصي زائفين أو محاولة تحريف هويتك أو سلطة القيام بأي إجراء نيابة عن شخص آخر.

* التفويض أو التمثيل دون الحصول منا على إذن كتابي مسبق.

* انتهاك شروط استخدام الموقع بأي شكل آخر.

إخلاء المسؤولية:

على الرغم من أن المحافظة تبذل قصارى جهودها من أجل تزويد الموقع بأدق وأحدث المعلومات، إلا أن ذلك لا يمنع من أن هناك بعض الحالات التي قد تحدث بها بعض الأخطاء.

لذا فأنت تتحمل كامل الأخطاء التي قد تنشأ نتيجة وصولك إلى المحتويات الموجودة على هذا الموقع واستخدامها.

الالتزامات:

إنك تتحمل المسؤولية عن محتوى أي مادة يتم توزيعها من قبلك من خلال بوابة محافظة جدة الإلكترونية. وإنك تتحمل المسؤولية عن جميع الالتزامات الناشئة عن استخدامك لبوابة محافظة جدة الإلكترونية.
إننا نحتفظ بالحق في حذف أي معلومات نعتبرها انتهاكاً لأي من شروط المستخدم دون إشعار و/أو توفير مثل تلك المعلومات.
إننا لا نتحمل المسؤولية عن أي خسارة في الأرباح أو أي خسارة استتباعية أو اقتصادية من أي نوع نتيجة للمعلومات أو الخدمات التي نقوم بتقديمها.
كما لا نتحمل الالتزام عن أي وفاة أو إصابة شخصية تنجم عن أي إهمال من قبلكم.
إننا نتبرأ من أي ضمانات أو تعهدات ضمنية بالقدر الذي يسمح به القانون إلى أقصى حد.